الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

لماذا التوجه العالمى الى التخضير ؟

ما هى أسباب هذا التخضير المنطقية ؟ هناك مجموعة متنوعة من الأسباب للتوجه الى التخضير ، ولكن معظمها يعود إلى العرض والطلب . لدينا كمية محدودة من الموارد المتاحة على كوكب الرض والمزيد ثم المزيد من الناس يستخدمونها . إذا كنا نريد لأجيالنا القادمة التمتع بنفس مستوى المعيشة الذى لدينا ، فنحن بحاجة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة .

المباني الخضراء هى منطلق عظيم للبدء ، والمباني تستهلك كمية كبيرة من المياه الصالحة للشرب، ومن المواد الخام ، ومن الطاقة ، اننا نستنفذ الموارد المتاحة ! وإذا كان هذا لا يكفي لاقناعكم ، هنا بعض الأسباب الأخرى للتوجه الى التخضير :

من أجل بيئة أفضل
هل تريد أن تجعل العالم مكانا أفضل ؟ يمكنك ممارسة العادات الخضراء في منزلك أو مكتبك وتساعد في الحد من النفايات والحفاظ على الموارد الطبيعية ، وتحسين كل من نوعية الهواء والماء ، وحماية النظم الإيكولوجية والتنوع البيولوجي .

من أجل توفير المال
هل تريد أن تقوى مركزك المالى أكثر ؟ النظم والمواد الخضراء تقلل استهلاك الطاقة ، والذي بدوره يخفض فواتير الطاقة الخاصة بك . كما أنها تزيد قيمة الأصول والأرباح وتقلل من وقت التسويق ؛  فتزيد اموالك الخاصة أكثر وتقوى مركزك المالى لفترة أطول .

من أجل الصحة

هل تريد أن تعيش بصحة جيدة  ؟ المباني الخضراء ليست بيئة صحية جيدة فقط . انها ايضا مفيدة لك . التصميم والتكنولوجيا المستدامه تعزز الجودة الشاملة لحياة المقيمين فيها من خلال تحسين نوعية الهواء والماء والحد من التلوث الضوضائي . والمباني الخضراء تعزز الاحساس بالرضا مما يدفع لزيادة الإنتاج وحسن السلوك !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق